الرئيسية / رياضة / ترتيب هدافي الدورى الأسباني 2016-2017

ترتيب هدافي الدورى الأسباني 2016-2017

ترتيب هدافى الدورى الأسباني وترتيب جدول الدورى الأسبانى قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الكلاسيكو الأسباني، يدخل كلا من ريال مدريد وبرشلونة الأحد مباراة من نوع خاص فى الكلاسيكو الأسباني، وهى المباراة التى تحدد بشكل كبير بطل الليجا الأسبانية فى ظل تقلص عدد النقاط بين الفريقين إلي ثلاث نقاط مع الوضع فى الإعتبار وجود مباراة مؤجلة لريال مدريد.

ترتيب هدافي الدورى الأسباني 2016/2017

يتنافس على أعلى هدافي الدورى الأسباني العديد من اللاعبين وأهمه كلا من ليونيل ميسي وسواريز وكريستيانو رونالدو، حيث تنحصر المنافسة بينهما، ويأتي إياغو اسياس خونكال من بعيد. (تحديث الجدول قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة)

هدافي الدورى الأسباني الفريق عدد الأهداف
ليونيل ميسي برشلونة 29
لويس سواريز برشلونة 23
كريستيانو رونالدو ريال مدريد 19
اياغو اسياس خونكال سيلتا فيغو 16
انطوان جريزمان اتليتكو مدريد 15
اريتز ادوريز زوبيلديا أتليتك بلباو 14
الفارو موراتا ريال مدريد 12
جيرارد مورينو بالاغيرو اسبانيول 10
كيفين جاميرو أتليتكو مدريد 10
روبين كاسترو ريال بيتيس 10

وبفحص جدول ترتيب هدافي الدورى الأسباني نلاحظ أن المنافسة تنحصر بين كلا من ليونيل ميسي وسواريز فى برشلونة، وهو الفريق صاحب الإنطلاقة القوية فى الليجا الأسبانية، ويأتي كريستيانو رونالدو فى المركز الثالث من بعيد، ويملك ريال مدريد فرصة قوية عن طريق لاعبه كريستيانو رونالدو فى التقدم فى جدول ترتيب هدافي الدورى الأسباني من خلال إستغلال المباراة  المؤجلة.

جدول ترتيب الدورى الأسباني

ننقل لكم جدول ترتيب الدورى الأسباني قبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

ترتيب الدورى الأسبانى

بعد الأسبوع الثاني والثلاثون من الدورى الأسباني، إحتفظ ميسي فى المركز الأول فى قائمة هدافي الليجا الأسبانية ووصل ميسي إلي عدد أهداف يقدر بنحو 29 هدف، خاصة وأن ريال مدريد يتصدر جدول المسابقة حاليا برصيد 75 نقطة، ويأتي برشلونة فى المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

تحديث اليوم السبت:

يدخل كلا من ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو بنغمة مختلفة، ريال مدريد المنتشي بالتأهل إلي الدور قبل النهائي من دورى أبطال اوربا يريد الحفاظ على الليجا الأسبانية ليكون موسم إستثنائي للريال فى ظل تألق رونالدو، على الجانب الأخر يدخل برشلونة مفعما بمشاعر سيئة عقب الخروج من دورى أبطال اوربا من الدور ربع النهائي على يد يوفنتوس.

يجد برشلونة مباراة الكلاسيكو تعويضا لجماهيره عن الخروج الأوربي وكذلك محاولة منه للمنافسة على صدارة الليجا الأسبانية كما أن الفوز على الريال له طعم خاص بالنسبة لجماهيره فى كلاسيكو الأرض.

كان مالاجا قد تفوق على فالنسيا بهدفين، ونجح فياريال فى الفوز على ديبورتيفو ليجانيس بهدفين مقابل هدف، وتعادل أوساسونا مع س,خيخون بهدفين لكل فريق، بينما تمكن أتليتكو من الفوز على اسبانيول بهدف.

 

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *