انفانتينو وبوتين يعلنا بداية كأس القارات بروسيا

adminآخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 5:06 صباحًا
انفانتينو وبوتين يعلنا بداية كأس القارات بروسيا

أعلن “فلاديمير بوتين” الرئيس الروسي بداية النسخة العاشرة من كأس العالم للقارات، وستقام تلك النسخة في روسيا حتى الثاني من شهر يوليو المقبل.

وسيشارك في كأس العالم للقارات ثمانية منتخبات وستتم المباريات في أربع مدن روسية، كما أعرب “بوتين” عن سعادته عندما ألقى خطابه الذي أوضح فيه إن تلك البطولة ستكون كبيرة جدا في التنظيم وغيره وإنه يعد بذلك.

وأوضح “جيانى انفانتينو” رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن شكرة لروسيا ولكل من ساهم في التنظيم لهذه البطولة الكبيرة، وأعرب في كلمته التي ألقاها عن أهمية حضور العالم أجمع لهذه البطولة حتى تشعر المنتخبات الثمانية بالسعادة وتقدم أفضل ما لديها في أدائها للمباريات.

وتقام الأن أولى مباريات كأس العالم للقارات بين منتخبي “روسيا” و”نيوزيلندا” في المدينة الروسية الجميلة “سان بطرسبرج” على ملعبها الكبير “كريستوفسكي”.

رابط مختصر
2017-06-19 2017-06-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سوبر أخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin