الإتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية ينعي أسر شهداء حادث العريش

هبة حيدرآخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 6:26 مساءً
الإتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية ينعي أسر شهداء حادث العريش

أصدر الإتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية والذي يتكون من أكثر من أربعة عشر مؤسسة مصرية تتواجد في دول العالم منها مثل “ألمانيا وسويسرا وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية وكندا والإمارات والكويت و روسيا والنمسا”، بيانا يدين فية الحادث السافر الغشيم الذي وقع بمدينة العريش، والذي نتج عنة إستهداف نقطة تفتيش بمدينة العريش بحي المساعيد، وذلك بإستخدام سيارة مفخخة، وأسفر الحادث عن إصابة 13و إستشهاد 8 من أفراد الأمن.

وأكد البيان علي أن الإتحاد ينعي بكل الأسف شهداء الحادث الأليم بما فيهم المدنيين الذين لقو حتفهم في هذا الحادث الغشيم.

وطالب البيان من الدولة المصرية أن تتخذ كل وسائل الحزم والشدة وأن تضرب بيد من حديد علي كل ما يفكر في زعزعة إستقرار وأمن الدولة المصرية، والتصدي لكل محاولة من هؤلاء القلة الذين يهدفون إلي إضعاف مصر أمام الدول الأخري.

وطالب أيضا البيان بضرورة بذل جهد كبير في تعقب من قام بهذه الفعلة الشنعاء وضبط الجناة وسرعة تقديمهم للمحاكمة ليكونو عبرة لمن تسول لة نفسة زعزعة أمن وإستقرار الدولة المصرية.

كما ناشد الإتحاد أيضا من خلال البيان كافة الأحزب السياسية والمؤسسات الأهلية والمدنية، بضرورة التكاتف مع بعضهما البعض لمحاربة أيدي الإرهاب ومحاولة بترها.

كما تقدم الإتحاد بخالص التعازي لأسر الشهداء متنميين من الله أن تكون هذة أخر الأحزان، وأن ينزل الله علي قلوبهم الصبر والسكينة.

رابط مختصر
2017-01-10 2017-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

هبة حيدر